الاخبار

مركز بحوث الشرطة يصدر النسخة الإلكترونية للعدد الحادي عشر من مجلة منارات الأمن.

أصدر مركز بحوث الشرطة ،أكاديمية الشرطة ، وزارة الداخلية النسخة الإلكترونية للعدد الحادي عشر من مجلة منارات الأمن،
وهي المجلة العلمية الدورية الأمنية المحكمة و النصف سنوية ،‍ ومن الأنشطة ذات الأهمية على الساحة التي تصدر تباعًا بتظافر جهود جماعية مشتركة ،وبعمل متواصل وتعاون وتكامل لأدوار الباحثين مع هيئة التحرير والمحكمين لتقديم مستوى راقٍ من الإصدارات البحثية المتميزة.
وأكد مدير مركز بحوث الشرطة ، العميد .د/عبدو فازع الصيادي  أن الإستمرار المنتظم والدوري في اصدار أعداد هذه المجلة العلمية الأمنية المتخصصة يمثل انتصار علمي لجبهة العلم والبحث العلمي التي لا تتوقف ولاسيما في ظل ظروف العدوان والحصار، كون توثيق الأبحاث يعد مؤشرًا على نمو المجتمعات وتطورها . .
وأشار لأهمية المجلة حيث تقدم رؤية جديدة بأسلوب متطور ،ترتقي بمستويات البحث العلمي سواء لمنتسبي وزارة الداخلية خصوصًا ، والباحثين ، ورواد العلم ومتابعيه ، والمقبلين للتزود والاستفادة من هذه البحوث النوعية في الحقلين العلمي والعملي عمومًا.
وأكد على أن هذا العدد زاخرًا بعدة بحوث ودراسات ،وبسلسلة بحثية علمية تفيد كل القراء ، في طريق المواكبة العلمية في الجانب الأمني ،والذي يعد منبعًا خصبًا لتدعيم الأبحاث بالمصادر والمراجع ،للوصول للحلول المناسبة والملائمة للمشاكل الأمنية والظواهر الإجرامية بطريقة علمية وموضوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى